21-05-2010, 04:29 PM
|
#14
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2354
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008
|
|
أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM)
|
|
المشاركات :
1,491 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري)
جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته !!
جيتك بكلي... ثم روحت من لي؟؟؟؟؟
|
محمد بن جبرين
هنا استعذب الشعر ويسكنني
صح بوحك مدد
|
صح حضورك العطر
واشكرج على الطله البهيه
لاهنتي
|
|
|
|