الموضوع
:
شافك.. وحكي العين.. حي المهلي
عرض مشاركة واحدة
20-05-2010, 07:22 PM
#
3
::+عضو شرف+::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2354
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
27-09-2025 (01:46 PM)
المشاركات :
1,491 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير *
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي
عميق المعنى ومو غريبه على محمد
يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته
عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي
الله على الاحساس
جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته
جيتك بكلي... ثم روحت ملي
من لي ...
مشالله يامحمد
كيبورديه وبهالقوه
احرجت الشعار
^ _ ^
صح لسانك الف يامبدع
.
يا هلا بأختي جمرة
صح بدنج الفين
واشكرج على ملاحظة الحرف الناقص ملي من لي
وعلى فكرة حتى لو تصير ملي اعتقد المعنى حلو
لأن ملي من الحجم الصغير كأن ما بقا لي شي يوم اخذني كلي
واشكرج على المرور الكريم
فترة الأقامة :
6386 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
396
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.23 يوميا
محمد بن جبرين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد بن جبرين
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد بن جبرين
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64