عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-2010, 07:22 PM   #11
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية محمد بن جبرين
محمد بن جبرين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2354
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM)
 المشاركات : 1,491 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير *
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي

عميق المعنى ومو غريبه على محمد


يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته
عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي

الله على الاحساس


جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته
جيتك بكلي... ثم روحت ملي


من لي ...

مشالله يامحمد

كيبورديه وبهالقوه

احرجت الشعار

^ _ ^

صح لسانك الف يامبدع



.

















يا هلا بأختي جمرة




صح بدنج الفين




واشكرج على ملاحظة الحرف الناقص ملي من لي




وعلى فكرة حتى لو تصير ملي اعتقد المعنى حلو


لأن ملي من الحجم الصغير كأن ما بقا لي شي يوم اخذني كلي






واشكرج على المرور الكريم










 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64