20-05-2010, 11:17 AM
|
#4
|
|
:: شاعره ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 4508
|
|
تاريخ التسجيل : May 2010
|
|
أخر زيارة : 22-11-2011 (02:29 PM)
|
|
المشاركات :
118 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته !!
جيتك بكلي... ثم روحت من لي؟؟؟؟؟ |
محمد بن جبرين
هنا استعذب الشعر ويسكنني
صح بوحك مدد |
|
|
|
|