07-05-2010, 03:13 AM
|
|
|
|
|
|
::+عضو شرف+::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2354 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2008 |
|
فترة الأقامة : 6385 يوم |
|
أخر زيارة : 27-09-2025 (01:46 PM) |
|
المشاركات :
1,491 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
عندي لغز يا الربع
صباح الخير
هييييييييييييييييييييه رديتوني لأيام قبل
عالعموم عندي لغز من تأليفي
وش بنت يلفاها جريح وشقاوي...واهل المدايح إغنموا منها خير
في جوفها حبلى بفكر وهقاوي...ما هي صغيرة عمرها حسبته كبير
اعتقد سهل
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|