الموضوع: ملامح.............؟؟
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 22-04-2010, 05:52 PM
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
* جمرة مطير * غير متواجد حالياً
Kuwait     Female
اوسمتي
الإداري المميز وسام صاحب المركز الاول وسام الإداره صاحب الحضور الدائم 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 801
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 فترة الأقامة : 6755 يوم
 أخر زيارة : 09-07-2023 (07:33 AM)
 الإقامة : بهالدنيا
 المشاركات : 11,110 [ + ]
 التقييم : 65
 معدل التقييم : * جمرة مطير * الخطوة الثالثة  نحو التالق والفوز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ملامح.............؟؟














ملامح.............؟؟

-وكلمآ مزقني الحنين إليكْ .. وَ عآتبتِنيْ رُوٌحِي لِ فرآقيَ لَكْ ..
وَ .. تَذَكْرتْ..[ مَنْ تَرَكَ شَيئاً لله عُوُضه الله خَيراً مِنَهْ ] ..
تَصْآغُرتْ حَنِينًي .. وَ أصْبِحتْ أنْتَظِر عُوضٌّي مِنْ الله عَنكْ ..!









ملامح.............؟؟








دَوَّرْت مابيــن جِدْرانـي وِبيبانــي !!
ضاعَتْ كُفوف الأَماني تِحْتري درْفـَـة




أَحْيانَ ادَوِّرْ مَلامِـحْ ( وَجْه ) وَالْقانـي
وَاحْيان اتوه بْمَلامِـحْ ( وَجْه
) ماعَرْفَه!


حاوَلْتَ الاقـي مَسافـاتي / وِعِنْـواني!!
في رِحْلِتِي |
وْبوصَلَةْ هالرّوح مِنْحَرْفَة !!



حاوَلْـتَ اشَتِّتْ وَابَعْثِــرْ في عُمُرْ فـاني
ثُمْ اجْمَعَــهْ واتِشَتَّتْ فـي فنـا حَـرْفَه !!


أَشْعَلْت انا في غِيابَهْ ( عِذْر ) وَابْكاني
وَازْريت ابَـرِّرْ قِسـاوَةْ
قَلْبَـه وْظَـرْفَه !!


ليه المُواجِعْ تِصِبّ السَّهْر لَاجْفاني ؟!!
مايَكْفي الشّـوق يَثْمَـلْ بَه وْيِحْتَرْفَهْ !!


سَمَّرْت هذا (الغِيـاب) بْلوحَـةْ احْـزاني
وعَلَّقْتَـها فـي جِـدار الّـروح وَالْغـرْفَة


مابين جَرْحـي / وِتَنْهيدي / وِحِرْمـاني
دَمْـعٍ تَـرَدَّدْ مـَ بيـن مْكابَـر / وْذَرْفَـه !


بحـاوِل ابْكــي إليـن تْصيـح جِـدْراني
وِانْ ماذَرَفْتَــهْ بَكابِـرْ وَافْتَـحَ الشّــرْفَة


وانـادي اللّيـل يِتْكَـسَّرْ عَلـى اغْصانـي
وَاتْمَرْجَــح النّـور طِفْلَـة عَـذْبِةٍ تَـرْفَة


وِانْ ماقِطَعْـت المَسـافَة مِنْ عُمُـرْ ثاني
راحَ انْـزِوي لين الاقـي لِلْعُمُـرْ صِـرْفَه


يِمْكِـنْ ( بُكايـا ) يِعيـد وْجيـه خِـلّاني !
وِالاّ أَتــوه بْمَلامِـحْ وَجْـه ماعَـرْفَـه !!!













ملامح.............؟؟

أودَّ أن أنفضُ عني كُل غبارٍ ورّث بصدري دُخان انكسِار
.. أنْ أنزَع عن جلدي شَظايا الخَيبة ,
أودَّ لو أن أدسَ يدي فِي أعماقِ ذاكَ المعتوهُ ( قلبي )
.. و أخمدُ كل حرائقه !









.

الموضوع الأصلي: ملامح.............؟؟ || الكاتب: * جمرة مطير * || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : * جمرة مطير *

.


..المنافي.. ] .. خلّ وافي !
لـ انسان ضاع من الزمن ،
من لحظة فراقك



.

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64