عرض مشاركة واحدة
قديم 21-04-2010, 09:11 AM   #6
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





اخااااااف من دمعتك وإلا انت مااخافك ..؟؟

ايه والله ياعزيز ..
دموع الحبايب شينه ..
الله عليك ياعزيز ..
هالجباري مره خطير ..
ماادري عنده احساس مو طبيعي ..
شكرا خيووووو ..

كن بخير /
(*قمرهم*)




 
 توقيع : (*قمرهم كلهم*)



مامضــى خير ..,
والأتـــــــي اجمـل ..,
تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64