20-04-2010, 04:25 PM
|
|
|
|
|
|
::+عضو شرف+::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3189 |
|
تاريخ التسجيل : Jul 2009 |
|
فترة الأقامة : 6175 يوم |
|
أخر زيارة : 08-11-2012 (11:15 PM) |
|
المشاركات :
1,923 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
كثر المواصل بالهوى ماهو بزين
كثر المواصل بالهوى ماهو بزين
ودك بخلـك بيـن مـده ومــده
لن البني ادم ماترك طبعه الشيـن
لاحب له شي وشبـع منـه هـده
لكن لا منه جاك من حين لي حين
قـدرت جياتـه وقـدرت صـده
وان قلت ابيك وقال ماهوب ذلحين
لا تبلشه يمكن ضروفـه تحـده
اصبر عليه ايام وشهور وسنيـن
ان كانه يودك ... وكانـك تـوده
خلك لمنه اعطاك ماتطلبـه ديـن
ماجاك منه اخذه .. ومـارد رده
ولاتسوي مثل ناس(ن) مساكيـن
اصلك وفصلك بالهوى .. لاتعـده
العشق مايعـرف قبيلـه ولاديـن
نكـس حكومـات وفـرق اشـده
جـوّه عقـال وراحـو مجانيـن
وكم واحدن خاضه ولاهوب قـده
هذا كلامي وانت بتشوف بعديـن
والله ان تميز بين مزحه .. وجده
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|