14-03-2010, 02:42 AM
|
#16487
|
|
.: عضو مميز :.
«مـِٱتـِعبـر ڪـِل בـِـيٌ/ بـجـيڵـﮪـآ !
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 841
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 31-08-2021 (01:23 AM)
|
|
المشاركات :
3,716 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Saddlebrown
|
|
{..
بعض المواضيع .. آجيها واتعداها
حتى لو أصحابها من حسبة أخواني
لأني إذا شفت ما عفته بـ.. فحواها
أطلع , وأنا موقفي مع نفسي إنساني
لي قيمتي فـ..أول الدعوى وفـ/ تلاها
وإن جيت ؟ ما جيت أسجل رد مجّاني
أما إني أثمّن الكلمه .. ومعناها
والا ما آحد ساحب ٍ هرجي من لساني
هذي ( قناعه ) .. ولولاها ولولاها :
دخلت في بند ( الاول يشبه الثاني ) !
وحرصي على اللي عبارته يتنقاها
ماهو عشان أسمه فلان الفلنتاني
ردود ٍ أشوفها بالعين .. وأقراها
وردود ٍ أقراء كتابتها بـ/ وجداني
وبعض السياسات لا أنهجها ولا أبغاها
أجي علشانك , وتجي علشاني !
إن وصّلت لا هنا ؟ ماني بويّاها
وياللي تحرّاني .. اقعد لا تحرّاني
قـنآعـه
|
|
|
استغفرالله
|