عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-2010, 05:28 AM   #16108
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





يمّه أنا دايم أجرب وأغامر
وآهوى إكتشاف الكايده والمحاذير

تلميذة ٍ متفوقه عـ العباقر
حلمي أناجي الريح مثل العصافير

أسير صوب المعرفه وماأكابر
وأحفظ تراتيل السور والتفاسير

وأشيل مع كتبي أنا قلب طاهر
مادنسه حقد ولايكره الغيــــــر

ولو مت يمّه صوّتي بالحناجر
وجدي عليها جارة الورد والطــــير

(*قمــــرهم*)


 
 توقيع : (*قمرهم كلهم*)



مامضــى خير ..,
والأتـــــــي اجمـل ..,
تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64