عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-2010, 05:09 AM   #16107
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





أنا ربتني الدنيا على جزل العطا والجود
ونفسي للوفا والطيب وفعل الخير جزامه

وأعارض منهج الهابط وأوافق للصعود صعود
وأسيّر نفسي بعقلي مدام النفس هدامه

ولا تثّر بي البسمة ولا كحل العيون السود
ولا يقوى على قلبي صغير الحسد وأجسامه

أردّ الجود بأمثاله وأقابل بالجحود جحود
وترى لا خير في رجلٍ يوطّي للردى هامه

(*قمــــرهم*)


 
 توقيع : (*قمرهم كلهم*)



مامضــى خير ..,
والأتـــــــي اجمـل ..,
تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64