{..
قصايدي فيك لو ركزت .. تشرح لك !!
عن كل ما جال : بين ضلوع شاعرهـا .!
تقصيرك اللي معي ..وشلون يدمح لك ؟؟
وعندك علومي : ( من اولها ليا آخرها )
تعبت .! كم لي ابين لك و ألمـح لكـ ؟؟
واضعف حقوقي معك ..! قمت اتكاثرها !!
تدري !!على شآن حبك روح سامح لك ..
ماني بـ طالبك حاجه ..وانت ذاخرهـا .!
ماني بـ طالبك حاجه ..
وانت ذاخرهــا .!
ماني بـ طالبك حاجه ..
وانت ذاخرهــا
|