الموضوع
:
سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر
عرض مشاركة واحدة
22-02-2010, 03:25 AM
#
16008
::شاعر و مشرف سابق::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
586
تاريخ التسجيل :
Sep 2007
أخر زيارة :
18-08-2015 (03:22 AM)
المشاركات :
2,761 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
وقت العتب راح لاترجع تعاتبني
مات الوفا والبقا في راس وجداني..
ماني مثل ما انت خابرني وتحسبني
فلان الاول اصبح واحدا ثاني..
خلاص مات الهوى لاتهدم وتبني
تركتني لين جا النسيان ناداني..
العام ادوّر سبب منك يقربني
واليوم ادور سبب عشان تنساني..
البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..
فترة الأقامة :
6852 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
599
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.40 يوميا
شجاع الهيت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شجاع الهيت
البحث عن المشاركات التي كتبها شجاع الهيت
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64