عرض مشاركة واحدة
قديم 22-02-2010, 03:25 AM   #16008
::شاعر و مشرف سابق::


الصورة الرمزية شجاع الهيت
شجاع الهيت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
 المشاركات : 2,761 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وقت العتب راح لاترجع تعاتبني
مات الوفا والبقا في راس وجداني..

ماني مثل ما انت خابرني وتحسبني
فلان الاول اصبح واحدا ثاني..

خلاص مات الهوى لاتهدم وتبني
تركتني لين جا النسيان ناداني..

العام ادوّر سبب منك يقربني
واليوم ادور سبب عشان تنساني..



 
 توقيع : شجاع الهيت

البنت هذي خذت من طبع ابوها الكثير
................حتى بضحكاتها تشبه لضحـ(ت) فهد
أليا ضحكت كل عضو بداخلي يبيطير
................وليا زعلت زعلت امه وضاقت بلد
لو تطلب المستحيل أليا بغته ليصير
................وان قالو الناس ليه اقول دانه فهد
عشانها يرخص الغالي وقدر الكبير
.................هذي بنيه وتسوى في عيوني ولد
..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64