عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2010, 02:59 AM   #15951
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية (*قمرهم كلهم*)
(*قمرهم كلهم*) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2672
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 17-05-2022 (11:07 PM)
 المشاركات : 2,182 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





ياخي هاته..
قلبي اللي بين كفِّينك مماته..
ياخي هاته ..!

ماني خايف من نزيفه..
بس خايف من شماتة
كيف لامرّوا ..!
وقالوا كل هذا النزف ...
ليه؟!!

وويش أقوول ؟!!
مات من حرصه عليه..
ياخي هاته ..

(*قمــــرهم*)


 
 توقيع : (*قمرهم كلهم*)



مامضــى خير ..,
والأتـــــــي اجمـل ..,
تلكـ ثقتـــــــي باللــــــه ..,



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64