04-01-2010, 05:34 AM
|
#15025
|
|
::عضو ماسي::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 367
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2007
|
|
أخر زيارة : 29-03-2016 (09:37 PM)
|
|
المشاركات :
1,311 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
الحزن خيمه ثابتاتن عمدها ,,
والا الفرح مسكين ماله ومالي
تمطر عليٌ هموم يصفق رعدها !!
من فوق راسي صدق ماهو خيالي ,,
لا راحت جروحي يجيني بعدها ,,
جرحن يعل القلب اول وتالي !!
والفرحه اللي ودعت في مهدها ,,
ياليت معها رحت ودعت حالي !!

..
..
|
|
|
|