عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2009, 04:36 AM   #14709
::عضو ماسي::


الصورة الرمزية أهـذريـبـك
أهـذريـبـك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 29-03-2016 (09:37 PM)
 المشاركات : 1,311 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أربط حزام الأمان الخوف ماله حزام
,,,,,,,,,,,,,,,,,وأخفض جناح الموده لين أعدي لها

تعال يكرم جنابك يا عزيـز المقـام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,بلاش من طاري الدمعه ومنديلهـا

أقول أحبك وأنا صادق علي الحرام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لازال غيث المشاعر دارجٍ سيلهـا

أما أستملني غلا وألاّ عليك السلام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لابد فرقـاك تاصلنـي مراسيلهـا


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64