20-12-2009, 04:09 AM
|
#14703
|
|
::عضو ماسي::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 367
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2007
|
|
أخر زيارة : 29-03-2016 (09:37 PM)
|
|
المشاركات :
1,311 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
ليتني في الفراق ابكـم واصـم وعمـى
.. .. .. دام دمعي تعذرني وجرحي صريـح ..!
|
|
|
|