15-12-2009, 10:10 PM
|
|
|
|
|
|
::عضو نشيط::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3422 |
|
تاريخ التسجيل : Sep 2009 |
|
فترة الأقامة : 6122 يوم |
|
أخر زيارة : 23-12-2011 (12:10 AM) |
|
المشاركات :
528 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
وقف أبيك بكلمتين وموضوع
وقف أبيك بكلمتين وموضوع..
أسمع كلامي لآخره وانتظرني..
أبتكلم بس من غير مقطوع..
ياما كلامك من حلاته أسرني..
في خاطري شي ولاهو بمسموع..
ودي أقوله يوم قلبي أمرني..
أبعترفلك فيه في حق مشروع..
وأنت أعتبرني مثل ماتعتبرني..
مافيه مثلك حط بالقلب مجموع..
أعلى درجات الغلا وأفتكرني..
غلاك في قلبي مع الوقت مزروع..
ان ماسهرته ياحبيبي سهرني..
ماهي حكاية يوم وأثنين وأسبوع..
من عمر حبك وسط قلبي جبرني..
ماحد جبرني باعترافي ترى طوع..
لأنك أغلا من بطيبه سحرني..
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|