عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2009, 01:35 PM   #3
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية الهتان
الهتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1969
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 04-09-2013 (04:25 PM)
 المشاركات : 914 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الحلم ياتيني بزولك واراعيه
وفي كل حلم اقوم قبل اتحفاه


و اعشق سميك في البزارين وادعيه
واقبل خطاه الى اخطا واتلقاه

واسمك يروعني الى مر طاريه
واحب ملقوفٍ يسولف وطراه

وامر بيتك من بعيد ولا اجيه
وانا لونه في يدي ما اتعداه

حتى (تواير) (موتري) تلتفت فيه
تبغي تلف ويستحي العقل والجاه

وصلك يخيط الصدر والبعد يفريه
ويابري حالي كان صديت برياه

ويلي على ادري حبنا ويش تاليه
وويلي على ادري وش ورى الغيب ويلاه

عشان اشوف اذا محبتك ..ترفيه
والله لا اقفي عنّك. استغفر الله ..!!

( محمد بن حمد بن فطيس المري
)


 
 توقيع : الهتان



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64