23-10-2009, 01:13 PM
|
#2
|
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2369
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009
|
|
أخر زيارة : 22-01-2026 (06:50 PM)
|
|
المشاركات :
3,836 [
+
] |
|
التقييم : 15
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
MMS ~
|
SMS ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
لو " خيروني " بين موتي وفرقـاك!
وش فايدت "دنياي" من دون عينك ؟
اما اذا " فرقـاي " والبعـد يهنـاك !
بروح مع حبك"واريـح" سنينـك
والقلب نصه " لي " ونصـه بيمنـاك
عندك" امانه" عـاد ربـي يعينـك
اول ليالينـا " فـرح " لاعدمـنـاك
و اللحين " كنهم " قالـو انه عادمينـك
من قبل لا تقبل " يجي " البال طرياك
ومن قبل لا " ترحل " يجيني حنينـك
ارقد على " طاريك " واحلـم بلقيـاك
موجز حياتي " صا ر" بيني وبينـك
ان جيت " يالغالي " هوا الروح يبغاك
وان قلت ابستأذن " تخطف " يدينـك
الروح " تفـداك " والمخاليـق تفـداك
يموت ذا العالم " برفعـت " جبينـك
حتى الخطايا " سامح الله " خطاياك
مغفور لك ذنبك " على شان " زينـك
واللحين " ماندري " علامك وماجـاك
رحلت " دون اسباب " تارك ضنينك
الله يجيبـك "يالغـلا" لا عدمـنـاك
بـلا فوايـد عيشتـي دون عينـك
".. عبدالرحمن الحيلان الجبلي .."
|
|
|
"كلنا لله راجعون"
اللهم ارحمني يوم لا يسمع لقلبي نبض وأرزقني بمن يدعو لي بعد وفاتي
|