26-06-2007, 12:50 AM
|
#8
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 186
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 21-06-2016 (11:30 AM)
|
|
المشاركات :
533 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
الله من يوم يبي يخلص الماي عن العالم وراح تصير حرب عالميه عشان الانهار
وما راح يعيش بالدنيا غير الجبلان شرابة الهوى |
|
 |
|
 |
|
^
^
^
^
يا سلااام على المعلومه
يعطيك العافيه يا مكسور .. على الموضوع
المميز ..
الحمد لله ..صافي فرحنا بالمعلومه الحلوه 
|
|
|
|