26-06-2007, 12:25 AM
|
#7
|
|
::عضو مميز::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 182
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 15-12-2010 (03:36 PM)
|
|
المشاركات :
255 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اي والله يصير خير
|
|
|
عروق قلبي ثلاث عـروق ضميانـه = مايرتوي العرق الاول غير في شوفك
والعرق الاخر تغشى سيـل وديانـه = لاصرت جنبي ولامس كفي كفوفـك
واخر عروق الضمى البحر والدانـه = اعوم بحرك واجيب الدان من جوفك
|