عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-2009, 04:17 PM   #13236
::عضو ماسي::


الصورة الرمزية أهـذريـبـك
أهـذريـبـك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 29-03-2016 (09:37 PM)
 المشاركات : 1,311 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حسي بلوعات الليالي والاحزان
بعدين حسي بالهوى لابغيتي

وش به يهمك لو يقولون زعلان
لو فيك ذره من الغلا ماجفيتي

يالي تقولين الخطأ زلت لسان
في زحمة الايام ليه اختفيتي

خطاي وان جه مدري الذنب وش كان
ليه انتهى ذاك الغلا وانتهيتي .. ؟!

وقفت في وجه الزمن قدر الامكان
وانتي جنح فيك الخيال وغفيتي

غلطان انا في كل الاحوال غلطان
اسرجت لك خيل القصيد وسريتي

جيتي وقلت الجرح يوم اقبلت هان
وانتي على الجرح القديم ارتكيتي

قلتي لي ان الحب لابد ينصان
واليوم ماكنك دقايق هويتي .. !

شافوك حساد الهوى شوف الاعيان
يومك على رجم القصيد رقيتي ..

مابان لك شي ولابقا شي مابان
بس انتي اللي غافله مادريتي

العام لك طاري بقلبي ولك شان
واليوم احس بغلطتي لاطريتي


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64