حسي بلوعات الليالي والاحزان
بعدين حسي بالهوى لابغيتي
وش به يهمك لو يقولون زعلان
لو فيك ذره من الغلا ماجفيتي
يالي تقولين الخطأ زلت لسان
في زحمة الايام ليه اختفيتي
خطاي وان جه مدري الذنب وش كان
ليه انتهى ذاك الغلا وانتهيتي .. ؟!
وقفت في وجه الزمن قدر الامكان
وانتي جنح فيك الخيال وغفيتي
غلطان انا في كل الاحوال غلطان
اسرجت لك خيل القصيد وسريتي
جيتي وقلت الجرح يوم اقبلت هان
وانتي على الجرح القديم ارتكيتي
قلتي لي ان الحب لابد ينصان
واليوم ماكنك دقايق هويتي .. !
شافوك حساد الهوى شوف الاعيان
يومك على رجم القصيد رقيتي ..
مابان لك شي ولابقا شي مابان
بس انتي اللي غافله مادريتي
العام لك طاري بقلبي ولك شان
واليوم احس بغلطتي لاطريتي