عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2009, 04:26 PM   #12846
:+: مصمم :+:


الصورة الرمزية مزاجيه
مزاجيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 21-11-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 1,850 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



من اقصى الاحلام غادرتني الطفوله
لا جيت لل(أحلام) ابي منها التعاليل

تسهر على حصن القلاع بسهوله
من وين ماجت تجي التهاويل

تسهر سهر ليل منها بذهوله
البارحه من اقصى سوال ليل

تحكى على نغمة هدوء المطر هطوله


 
 توقيع : مزاجيه




__________________
أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق
حبك } يغذي نبض القلب بعروق



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64