الموضوع
:
سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر
عرض مشاركة واحدة
06-04-2009, 04:26 PM
#
12846
:+: مصمم :+:
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
426
تاريخ التسجيل :
Aug 2007
أخر زيارة :
21-11-2009 (01:36 PM)
المشاركات :
1,850 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
من اقصى الاحلام غادرتني الطفوله
لا جيت لل(أحلام) ابي منها التعاليل
تسهر على حصن القلاع بسهوله
من وين ماجت تجي التهاويل
تسهر سهر ليل منها بذهوله
البارحه من اقصى سوال ليل
تحكى على نغمة هدوء المطر هطوله
__________________
أمي يانور الكون يا
{
شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق
]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي
}
ينساق
حبك
}
يغذي نبض القلب بعروق
فترة الأقامة :
6906 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
26
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.27 يوميا
مزاجيه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مزاجيه
البحث عن المشاركات التي كتبها مزاجيه
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64