عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2009, 04:17 PM   #12843
:+: مصمم :+:


الصورة الرمزية مزاجيه
مزاجيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 21-11-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 1,850 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابيـه ومـا ابيـه! ولايغيـب بكـل حزاتـي
احبه واكرهه مدري! احبـه والعـن اوقاتـه
ليامن غاب عن عينـي افكـر فيـه واحاتـي
واذا عندي يضايقني كلامـه واكـره اسكاتـه
ماغيب الا لضروره.. واختصر بالحيل غيباتي
وهو لاغاب احسب بالثوانـي طـول غيباتـه
مابي شوفه وابي قربه ولا ابغا اجيه او يأتـي
واراقب كني الجاسـوس روحاتـه وجياتـه


 
 توقيع : مزاجيه




__________________
أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق
حبك } يغذي نبض القلب بعروق



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64