يا ذا الزمن وش عـاد باقـي بالأعمـاق
أنطـق .. فديتـك .. لا تخليـه مسـتـور
أتعبتني / و أرهقتني / و الصدر ضـاق
و خليتني مـا بيـن ضايـق .. و مقهـور
أكبر قهر لا مـن شكيـت بـالأوراق
ترجع تمدى / غصب / و تزيد بالجور
تدري .. وش اللي يجعل الكبد .. بأحراق
لا صرت في / فرقا / العزيزين مجبور ..
|