عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2009, 09:25 PM   #11668
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية وخيذة الضحى
وخيذة الضحى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1542
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 03-10-2016 (08:01 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شجاع اشهالقصيده
المنتقاه

جبتها عالجرح



رح فمـان الله والذمـه مـن الذمـه بـريـه
...............لاتخاف من المفـارق رح عليـك الله وامانـه

رح بعيد ابعد من الدمعه على العيـن الخليـه
.............رح بعيد ابعد من الشرهه على ضحك الميانـه

وابعد من الحلم للي خاب ظنـه فـي خويـه
...............وابعد من اليأس للي طاب حظه فـي زمانـه

والله لو تروح ابعد من حدود السماء والجاذبيه
..............والله ان تبقى قريب اقرب من القلـب لحنانـه

ليله وداعك علـى كثـر الحـروف الابجديـه
....................مالقى من ودعـك حرفيـن ينطقهـا لسانـه

قلت لي:قلبك لا ينسى قلت:ليت القلـب فيـه
......................دوره وليـا لقيتـه وصــه ورده مكـانـه

وص نفسك ولا انا مانيب في حاجـه وصيـه
................واعتبر فرقاك امانـه والله الله فـي الامانـه


 
 توقيع : وخيذة الضحى



انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين ::
في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها::




وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين::
لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها::
لشاعرها000



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64