اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي

وهذي لي
قال الذي بطنه من الرز مليان ii"
" يلهم من المزه على غير iiقادي
عمره وصل خمسين ماذاق قرصان "
" ولا ناظر المرقوق وسط iiالبوادي
يدربي كرشه ويزنت بليهان ii"
" وان قلت له وين انت به قال iiغادي
ماهو بمثل اللي مر دكان "
" شرى طحينيه وخبز iiوزبادي
|
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
<<< اغمى عليها من الضحك هههههههههههههههه
وهذي يا بعيد في عرسك ان شاء الله
تهنيت يا ( بعيــد ) تهنيت=تهنيت ياراعي الحميه
أخذت الهنوف اللي تمنيت=من مطير ماهي بأجنبيه
وأخذت الكحيله شمعت البيت=جمال ودلال وغشمريه