عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2009, 12:59 AM   #11390
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة

وهذي لي


قال الذي بطنه من الرز مليان ii"
" يلهم من المزه على غير iiقادي


عمره وصل خمسين ماذاق قرصان "
" ولا ناظر المرقوق وسط iiالبوادي


يدربي كرشه ويزنت بليهان ii"
" وان قلت له وين انت به قال iiغادي


ماهو بمثل اللي مر دكان "
" شرى طحينيه وخبز iiوزبادي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

<<< اغمى عليها من الضحك هههههههههههههههه

وهذي يا بعيد في عرسك ان شاء الله


تهنيت يا ( بعيــد ) تهنيت=تهنيت ياراعي الحميه
أخذت الهنوف اللي تمنيت=من مطير ماهي بأجنبيه
وأخذت الكحيله شمعت البيت=جمال ودلال وغشمريه


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64