صح السانج اختي دمعه
وصح السان الي ردت عليج
بدايه طيبه من وجيه طيبه
اذا كان هذي البدايه وانتي للحين ماتعرفين للوزن
اجل اشلون لو اتقنتي الوزن
ماقول لج الله يعطيج العافيه وبدايه طيبه
والى الامام انشالله بس اهتمي اشوي بالوزن وانشالله
راح تبدعين ولاتوقفين عند هالمشوار حاولي وانشالله راح
تكونين من يبدعون في المعاني وبنات الفكر والقوافي
والله يعطيكم العافيه
ابدعتم كل الابداع والى الامام انشالله
تحياتي لج
|