عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2007, 06:11 AM   #2
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية مـشـبـع الـطـيـر
مـشـبـع الـطـيـر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 71
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 09-07-2010 (03:54 AM)
 المشاركات : 205 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح السانج اختي دمعه
وصح السان الي ردت عليج
بدايه طيبه من وجيه طيبه

اذا كان هذي البدايه وانتي للحين ماتعرفين للوزن
اجل اشلون لو اتقنتي الوزن
ماقول لج الله يعطيج العافيه وبدايه طيبه
والى الامام انشالله بس اهتمي اشوي بالوزن وانشالله
راح تبدعين ولاتوقفين عند هالمشوار حاولي وانشالله راح
تكونين من يبدعون في المعاني وبنات الفكر والقوافي
والله يعطيكم العافيه

ابدعتم كل الابداع والى الامام انشالله
تحياتي لج


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64