عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-06-2007, 05:50 AM
.: عضو مميز :.
دمعة ناقة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل : Feb 2007
 فترة الأقامة : 7064 يوم
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : دمعة ناقة الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قصــــايد مكسرررة الاوزان




السلام عليكم والرحمه


حبيت اعطيكم قصيدتيين وانا اشوف ان المفروض مااطلق عليها قصايد لانها للاسف مكسرة الاوزان ولاعبين بالاوزان لعب بس ماعليه تعتبر بداية ونطقطق فيها يعني هي مجرد ترجمة للمشااعر واكيد ينقصها الكثير والكثير حتى يطلق عليها اسم قصيـــده

الاولى هي عباره عن اربع ابيات لي ارسلتها لصديقتي وهي اعز صديقاتي كتبتها من ثلاث اسنين تقريبا وردت علي بالقصيده الثانية - طبعا لاهي ولا انا نفهم بالشعر ولاكن كانت مجرد تجربه
وترجمه عفويه لمشاعرنا ---ولكم الابيات :




-لاصار لي سنتين والثالث الجاي -- وانا على حالي ولابه تغيير

ابكي همومي من عنا الوقت شكاي-- وادعي ربي منزهن من كل تقصير

اقول ياربي ياحبيبي وش اسواي -- اصبر وانا ادري الحال من دون تيسير




ردت علي رفيجتي وقالت:


ماهي نهايه لما ينتهي مابينك وبينه -- ماتاقف الدنيا على ايت انسان

والقسمه حكمها ماهو في يدينه -- مكتوب كلشي بوقت وزماااان

ومن باع خليه للوقت وسنينه -- ماهمنا من باع لو كان ماكان

ياكم خلن تفرق عن خله وضنينه -- كلشي محسوم بعلم ومكان

والي يبيع ننساه وننسى حنينه -- ماله عقب ماباعنا ايت حنان

والعبد ماله الا ربه في ونينه -- ماتاقف الدنيا على شي كان

ووالله لتشوفين من الفرح زينه -- لو طال الوقت مادامت الاحزان

ليجييك الي يحطك بقلبه وعينه -- يا دمعه مامثلك ابد بالاوطان

اتركي الي مايبيك لوتبينه - - انسي ماضيه دام كلشي بان





وصح السانها على هالقصيده صحيح انها مكسره لاكن تحمل من المعاني الكثير والكثير والله يجزاها الف خير




----ردودكم تميز الموضوع <<<< على قولة مقلدي ^_^




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64