الموضوع: فقع الصمان
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2009, 12:39 PM   #14
::عضو نشيط::


الصورة الرمزية AZOOOZ الجبــلي
AZOOOZ الجبــلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1982
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 12-05-2010 (01:24 AM)
 المشاركات : 515 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا واللــه الظــاااهـــر مــن جــيت للصمــان بالعـــيد

هـــل عليهــاا الخــير وربعــت ارضهــااا وش اســووى كان الصمــان محظــظــه فينـي هع

يالبـــــىى الصمــــان بـــس مانبــي فقعهــاا نبي اهلهــاا سالميــن غانميـــن

ولاهـــي خيرهــااا اللــهم لاحســـد

بـــــس يبيلهـــاااا روحــه للصمــــان خخخخخخخخخخخخخخخ


لاهنــــتىى غــــ الصمــان ـــلا اي مــن غبــت ع المنتــدى يوم طلــع الشــئ الزيــن

يعطيــــــك العـــاااافـــيه تحيـــــــااااتــىى لك


 
 توقيع : AZOOOZ الجبــلي



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64