عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2008, 10:22 PM   #10613
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لو هقيت اني وانا ساهي على ظلك وطيت

والله اني لعتذر منه واقبل راس ظله


الصداقه تجبرك تغفر اذنوبي لو خطيت


ذاك في حكم الصداقه كيف في حكم الاخله


في حديث المصطفى عند البخاري ماقريت

الاخوه دين يسمح للاخو سبعين زلـــــــه

كم سهرنا من ليالي تبكي لامني شكيت

امسح دموعك ترى الشكوى لغير الله مذله

اشتكيلك جور دنيا لو سقتني مارويت

اااه ياوقتن مضى واليوم شاكيكم على الله

وكان بالدنيا بقت لي رجوتن لامن رجيت

(سيف صدك لو قويت انك تسله لاتسله )


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64