عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-2008, 12:52 PM   #10562
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخوي طبيب جراح انت شسويت بهالابيات بصراحه ابكتني قمه قمه قمه



شكرا لك عليها وجااااااااري التخزين





يــا قلب لا تحزن على اللي فقدتـــــــه
و افرح ترى الدنيا دقايق و ساعـــات

و انسى الحزن و اسعد مع اللي ملكته
و كفكف دموع العين و خل التعاسات

و ياقلـــب حبي له أكثر من اللي ملكته
والله مــا أنساه لولا المســـــافــــــات

أتذكره في ضحكته و في سكووووته
و يـــا عل ربـــي يتركه للسعـــــادات

يفز قلبــــي لا تذكــــرت صوتــــــــه
و اتخيله في كل وقــت و لحضـــــات

و يـــا عين لا تبكين حــب رسمتــــه
و روحي ترى فدوه له في المتاهات





 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64