عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2008, 02:44 AM   #9880
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية وخيذة الضحى
وخيذة الضحى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1542
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 03-10-2016 (08:01 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
كيبورديه سريعه بدقيقتين واعذروني لانها ضعيفه جدا ههههههههه

وصلت في حبك لما بعد الادمان.... وبغيت تقتلني بجرعه زياده
يااخطر من الادمان في جسم الانسان...يااحلى من السكر ياسكر زياده
يااجمل من ورودن تنعم ببستاااان.... وابلغ من العلم الموثق شهاده
يامعجزة فكري على كل الالوان......ياللي ليا شفتك اصفق اشاده
ارأف بحال اللي جفا كل الاوطان......بسباب حبك ضاع منه رشاده

والله والله والله

انا اللي صفقت اشاده لهذا الابداع والحس المرهف
والكلمات المعبره يالغالي
ماشالله عليك ياذيب القصيد


صح الله السانك يابوسعود
اخجل من المجاراه لمثل هالروائع الخمس
ماشالله عليك


 
 توقيع : وخيذة الضحى



انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين ::
في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها::




وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين::
لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها::
لشاعرها000



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64