عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2008, 07:58 PM   #9872
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية جالي اللوايم
جالي اللوايم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2008
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 13-05-2009 (01:00 AM)
 المشاركات : 735 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يازين جوي يوم أطالعك بسكات
ودي بطول العمر ساكت وطالعك

تقطع عيوني.من عيونك مسافات
واشوف عيوني في يدينك واضيعك

ومرات تبعدني واقربك مرات
ومرات أحس بلذتك ومرات أتجرعك


لواحكي بحبك دخلت بمتاهات
والحب نفسه لوعرف يحكي أقنعك

من كبر هيبت حبك ورب الأيات
حتى لوأنك تحكي بصمت أسمعك


 
 توقيع : جالي اللوايم





ماعرفت الا رياجيلـن توجـب
ولاجهلني غير من يجهل مقامي
ماعلى احساسي من الدنيا تعجب
ياكثر مااهديت للدنيـا سلامـي
ماجهلت إلا علامات التعجـب
ولافهمت إلا سكوتي عن ملامي
وليت راع الغتره البيضا تحجب
والله اني ماتشره فـي كلامـي

______________




رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64