عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2008, 01:13 AM   #9623
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخوي شجاع شوي شوي شفيك الله يهداك

وانا شقلت ترى كنت امزح انا ادري انها لحمدان المري ولو ركزت بكلامي جان شفت اني قلت لحمدان المري بس انا لاني اول مره اسمعها وسمعتها في توقيع ابن سمدان عشان جذي قلتها من باب المزح

علامك معصب الله يهداك مو معقوله ماعرفتم اسلوب دمعه

ترى انا اعامل الجميع كلهم مثل اخواني واحترمهم واعزهم مال داعي هالكلام


<<<< ياكلمه ردي مكانج


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64