اخوي شجاع شوي شوي شفيك الله يهداك
وانا شقلت ترى كنت امزح انا ادري انها لحمدان المري ولو ركزت بكلامي جان شفت اني قلت لحمدان المري بس انا لاني اول مره اسمعها وسمعتها في توقيع ابن سمدان عشان جذي قلتها من باب المزح
علامك معصب الله يهداك مو معقوله ماعرفتم اسلوب دمعه
ترى انا اعامل الجميع كلهم مثل اخواني واحترمهم واعزهم مال داعي هالكلام
<<<< ياكلمه ردي مكانج
|