عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-2008, 12:33 AM   #9042
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح الله السانك يابعيد

اما شجاع ماقووول غير الله اللله الله عالقصيده المؤثره من اجمل ماسمعت

وصف دقيق لكل انسان تخنقه العبره



والعبره اللي سقتها وعيّـا يعبرّهـا النظيـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,دحدرتها مع مسلـك البلعـوم ليـن أنشبتهـا
وعقارب الساعه على ذبحي تلـفّ وتستديـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وأيامي الغبرا قهر .. من سبتهـا لا سبتهـا
واليا ضواني ليل ذقت الويل ف الثلث الأخير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,أرقب نجومه وأن بدت شمس الضحى راقبتها
وأدوّر الخيره .. وأنا خيرّ ولا عيّنت خيـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مصلاحوأسعى في صلاح ظنوني وخربّتهـا
الحال مقطوع الرجا .. والهمّ منقطع النظيـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يـاربّ نفسـي لا تعذبّهـا .. بعـد عاقبتهـا



عزالله انها قصيده ولا كل القصايد


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64