|
.: عضو مميز :.
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 98
|
|
تاريخ التسجيل : Feb 2007
|
|
أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
|
|
المشاركات :
2,301 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
صح الله السانك يابعيد
اما شجاع ماقووول غير الله اللله الله عالقصيده المؤثره من اجمل ماسمعت
وصف دقيق لكل انسان تخنقه العبره
والعبره اللي سقتها وعيّـا يعبرّهـا النظيـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,دحدرتها مع مسلـك البلعـوم ليـن أنشبتهـا
وعقارب الساعه على ذبحي تلـفّ وتستديـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وأيامي الغبرا قهر .. من سبتهـا لا سبتهـا
واليا ضواني ليل ذقت الويل ف الثلث الأخير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,أرقب نجومه وأن بدت شمس الضحى راقبتها
وأدوّر الخيره .. وأنا خيرّ ولا عيّنت خيـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مصلاحوأسعى في صلاح ظنوني وخربّتهـا
الحال مقطوع الرجا .. والهمّ منقطع النظيـر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يـاربّ نفسـي لا تعذبّهـا .. بعـد عاقبتهـا
عزالله انها قصيده ولا كل القصايد
|