عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2008, 07:59 PM   #9004
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كم لي سنة وانتظر غيبات سراقي ++ ارجيـه عقب البطــــا لو طال مرواحــــه

كانه على هقوتي ماخان ميثاقـــي ++ قلبن يذوق الهوى من يكبح اجماحــه

خلوه يرتاح دامه بالهوى شاقي ++ اضحك وقلبي مع الي عجة ارياحــــه

ازريت ادراي غلاه بخافي اوراقي ++ ساكت وعيني ولو ماقلت فضاحــــــه

حتى القصايد تخون وتفضح اشواقي ++ لو مابغيت الهوى صابتني ارماحــــه

عندي خبر فيه مايقوى على افراقي++ خبري بقلبـــــــه صدوق الشوق يجتاحه


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64