عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2008, 01:28 AM   #8983
::عضو متواجد::


الصورة الرمزية علي العجمي
علي العجمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1935
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 14-11-2014 (09:06 AM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لاتحسب الجفن من دمعه عقيم ,,, يستحي منك ولا اقفيت نثره

ولا يغرك لو بدا جسمي سليم ,,, والله ان جسمي سوار المقبره

والله ان احر من دمعة اليتيم ,,, دمعه الرجال من فرقى مره


 
 توقيع : علي العجمي

عجمان ليت ربي خلقهم ملايين ... لاكن حلات الشي نادر وجوده

({....تـدري و شـ / أسـوي إلـى مـنّي " اشتقـت " ؟!أدور ’ اسمـك ، و أرجـع أقـرأ ردودك ..!! )



( يمنع وضع الايميل لانة مخالف لشروط وقوانين منتديات الجبلان)


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64