عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2008, 12:26 AM   #8973
::عضو مشارك::


الصورة الرمزية !~سلام العشق~!
!~سلام العشق~! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 31-05-2010 (03:08 AM)
 المشاركات : 206 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




آفا ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب
ترى كل البشر يخطون ونتحمل خطاياهم


بكينا واندفن فينا حزن اصدق من التكذيب
بكينا بكل مافينا وفينا والعذر منهم!!!



لقينا ناس فيهم قلب وناس فنونها التعذيب
ولكن مانقول : الأه ولانتعب مسامعهم




 
 توقيع : !~سلام العشق~!

.


ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , ,



و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !
.



.


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64