18-10-2008, 12:26 AM
|
#8973
|
|
::عضو مشارك::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2017
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2008
|
|
أخر زيارة : 31-05-2010 (03:08 AM)
|
|
المشاركات :
206 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
آفا ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيب
ترى كل البشر يخطون ونتحمل خطاياهم
بكينا واندفن فينا حزن اصدق من التكذيب
بكينا بكل مافينا وفينا والعذر منهم!!!
لقينا ناس فيهم قلب وناس فنونها التعذيب
ولكن مانقول : الأه ولانتعب مسامعهم
|
|
|
.
ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , ,
و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !.
.
|