الموضوع
:
سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر
عرض مشاركة واحدة
11-10-2008, 07:02 PM
#
8789
:+: مصمم :+:
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
426
تاريخ التسجيل :
Aug 2007
أخر زيارة :
21-11-2009 (01:36 PM)
المشاركات :
1,850 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
!
لاتشتكي للناس لاضاق صـدرك ....... الناس ماتملك مسـرة ولايـاس
الناس مثلك حالها مثـل حالـك ..... والكل من مر الليالي شرب كاس
ولاتحسب انك في التعاسه لحالك ..... ترى عايش معك بالشقا نـاس
__________________
أمي يانور الكون يا
{
شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق
]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي
}
ينساق
حبك
}
يغذي نبض القلب بعروق
فترة الأقامة :
6906 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
26
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.27 يوميا
مزاجيه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مزاجيه
البحث عن المشاركات التي كتبها مزاجيه
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64