يـا غايـب ارجـع عـواذل لا يغشـونـك=وش فيك .. صدقت ناس ٍ مـا تدانينـي !!
وش غيَـرك يـا غـلاي وغيـر ضنونـك=خلـوك حتـى تغيَـر *نظرتـك فيـنـي*
حلفـت لـي وقلـت : خلهـم لآ يهمونـك=مافيـه قَـوه تـفـرق بيـنـك .. وبيـنـي
شفنـي وانـا بيـن نــاس ٍ مايعرفـونـك=قصـايـدي فـيـك يالغـالـي تواسيـنـي
((لو كنت تدري ب/غـلاك بقلـب مفتونـك=فـي ذمتـي يـا حبيبـي مـا تجافيـنـي))
للمـوت احبـك واحـب إلـي يحبـونـك=حبَك .. مع الدم .. يجـري فـي شرايَيَنـي
من كثـر م/اغليـك .. بعيونـي يشوفونـك=حطيتك اقرب لعيني .. مـن نظـر عينـي
(( عهد ٍ علي يا غنـات الـروح ماخونـك=حتـى ولـو طـال بعـدك يـا معنينـي ))
شف عاد .. حتى ( الكويت ) اليوم من دونك=كن الشـوارع .. علـى فراقـك تعزينـي