عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2008, 07:53 PM   #8277
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية الامبراطوره
الامبراطوره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1342
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 09-07-2010 (12:47 AM)
 المشاركات : 1,023 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




بلا موعد تفارقنا ولادري بعدها وش صار
تسافري بي علي ذكري جروح الصمت واحزاني
واسافر بالدروب التاهيه وسطها محتار
معك تغريني البسمه ورعه كلمه بلسانك
ويبقي من صداء الكلمه صوتك في حشاي اصرار
زرعت الحب في قلبي وعزيته علي شانك
تخفف دمعه المغرم واعيش بلوعه المشوار
غريب ماشي الغربه بعد معاش بوطانك
روحت وصار من بعدك مع العالم غريب الدار
اشوف بلوعه الايام حرماني وحرمانك
تموت احلامنا حسر من جور الزمن تنهار
موادع في رجاك الياس مهما طال هجرانك
يعيش الجرح في قلبي ويبقي للزمن ذكري
واشوف الهم من خافقي سر من جنتك للنار
انا في ناظري دمعه تعاتبني لفكري
معي ذكري ولاكن فاقدن شوفك وعنوانك


 
 توقيع : الامبراطوره



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64