|
::شاعر و مشرف سابق::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 586
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2007
|
|
أخر زيارة : 18-08-2015 (03:22 AM)
|
|
المشاركات :
2,761 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
الدمعه اللي عاندت عينـك وعيّـت لا تطييـح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ما أبيك تجبرها على شأني وهـي مـا ودهّـا
مشكور .. وفرهّا .. وكف إيديك منها وأستريح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لو كنت ما تكذب علي ما كـان ربـي لدهّـا
|