عرض مشاركة واحدة
قديم 14-08-2008, 05:21 AM   #7687
:: إداري سابق ::


الصورة الرمزية فلاح الحصيني
فلاح الحصيني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 356
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 28-03-2012 (12:33 AM)
 المشاركات : 1,173 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اهداء الى الاخت الغالية دمعة ناقة بعد ما كتبت انا نحنو في ديوان الشعر النبطي وناقصنا حمد العزب

الشعر يادمعة احاسيس وشعور ......... ولو مالقصايد تنطفي كل شمعة
الخاطر الي من عنا الوقت مكسور ........ لو شتت احزانه اظن صعب جمعة
لو مالشعر ماصرت شاعر ومشهور ....... (ولو مو انا ) ماصار للشعر سمعة
قولي وانا ادري ابتقولين مغرور ....... شاعر ومن حقي وقاصد بدمعة


 
 توقيع : فلاح الحصيني

جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟
قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه
قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64