14-08-2008, 05:21 AM
|
#7687
|
|
:: إداري سابق ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 356
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2007
|
|
أخر زيارة : 28-03-2012 (12:33 AM)
|
|
المشاركات :
1,173 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
اهداء الى الاخت الغالية دمعة ناقة بعد ما كتبت انا نحنو في ديوان الشعر النبطي وناقصنا حمد العزب 
الشعر يادمعة احاسيس وشعور ......... ولو مالقصايد تنطفي كل شمعة
الخاطر الي من عنا الوقت مكسور ........ لو شتت احزانه اظن صعب جمعة
لو مالشعر ماصرت شاعر ومشهور ....... (ولو مو انا ) ماصار للشعر سمعة
قولي وانا ادري ابتقولين مغرور ....... شاعر ومن حقي وقاصد بدمعة
|
|
|
جا يشوف الحال كيفـه بعـد ماهـزه حنينـه
قبل يسألني سألته:كيف حالك يالحبيب ؟
قال انا كنـي غريـب مضيٌـع دروب المدينـه
قلت انـا كنـي مدينـه تنتظـر رجعـة غريـب !
|