عرض مشاركة واحدة
قديم 08-08-2008, 02:49 AM   #7358
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



على كثر مامر بالقلب طاري

معاه اهيم شوي وشوي سجيت

والطاريالي غير كل الطواري

حاولت عنه اسج لكني ازريت

لايازمن ليش اتخذت القراري

ولا ياقدر ويش انت ويش انت سويت

ماكنت داري بس لوكنت داري


ياحيلة الله بس ياليت ياليـــــــــــــت

ليت الاوادم عمرها بأختياري

ماكان يا اغلا من لحقني توفــــيت


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64