عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-2008, 01:28 AM   #5708
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية ضوح
ضوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 24-10-2018 (04:20 AM)
 المشاركات : 2,075 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الرفيق إن طال وقته لا تحاتي وكل غايب
حجته دايم معاه ولا تقول فلان وينه..

ولا تكابر بالمصيبه لا حكوا بأغلى الحبايب
قول غالي وكل غالي ((تكرم لعينه مدينه))..

والبلا و أكبر مصيبه لاتناسوكـ.. الحبايب
وتصبح الدنيا ظلام.. وتصبح اللحظه لعينه..

وقتها لا عاد ينفع لا عتاب ولا طلايب
والزمن والحظ الأقشراتركه واترك سنينه..


 
 توقيع : ضوح

:

المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة
مادمتم آحياء
آدخلوا ثوانـي ~
ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم


.................................. ~ .. |


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64