عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2008, 12:58 AM   #5530
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية ضوح
ضوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 24-10-2018 (04:20 AM)
 المشاركات : 2,075 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بدايـة قصتـي كلمـة .. وآخـر قصتـي أبيـات "
" عذاب ٍكل ما طالت سنينه شفـت المـوت طاولنـي

أنا اللي ما وفـى حظـي سـوا بالهـم واللوعـات "
" أمنّـي قلبـي الطيـب .. وأشـوف الحـظ خاينّـي

أنا اللي ما أحتمل قلبي فراق اللي يبـي .. هيهـات "
" ألا لو يحتمل قلبي .. لا أجنّـب مـن رحـل عنّـي

روى خدي من دموعي شبـع قلبـي مـن النكبّـات "
" أظن الظن بأحبابي .. وما أسرع ما أختلـف ظنّـي

ضميت من الهوى ياما .. وتجرعت العنـا رشفـات "
" وتنطحّت الدهـر هالـك صويـب ... لا كنّـي ..

أزيف ضحكتي .. مهما بقى فـي خاطـري ونّـات "
" وأضمد طعنتي .. مهمـا ظـروف الوقـت ذلنّـي

وترى لو شفتني أضحك وأجامل .. وأكثر الضحكات "
" ترى كل السنين اللي مضتلي .. مـا ضحـك سنّـي

وإليّا مني فرحت بوقت بكيـت فـباقـي الأوقـات "
" وتبغاني بعـد أسكـت ..! وترحـل مـا تعلمنّـي

ترى ماني بناقص هم .. ودموع .. وحزن .. وآهات "
" أمااانـة .. لا تعلقـنّـي بحـبـك .. لا تعلقـنّـي

أمانة .. يا آخر أحلامي .. أمانة يا أعذب الترفـات "
" أمانة .. كل ما يطـري عليـك البعـد ..........علمني


 
 توقيع : ضوح

:

المؤمن إذا مات تمنى الرجعة إلى الدنيا ليكبر تكبيرة أو يهلل تهليلة أو يسبح تسبيحة
مادمتم آحياء
آدخلوا ثوانـي ~
ولا تحرموآ انفـسكم هذا آلآجـر العظيم


.................................. ~ .. |


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64