ليه نبكي دامها الدنيا علينا ما تبالي
............... ليه نشحذها سعاده والسعاده في يدينا !!
ليه نكتم بالمراره .. والمراره شي حالي
............. شي حالي لا شكينا الهم منا واشتكينا !!
خلنا !! وبكل براءه نطعن احزان الليالي
.......... وان شكى جرح الليالي نعتذر له مادرينا !!
|