عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2008, 11:34 AM   #5184
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية " فهد الجبلي "
" فهد الجبلي " غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 176
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
 المشاركات : 2,276 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ليه نبكي دامها الدنيا علينا ما تبالي
............... ليه نشحذها سعاده والسعاده في يدينا !!


ليه نكتم بالمراره .. والمراره شي حالي
............. شي حالي لا شكينا الهم منا واشتكينا !!


خلنا !! وبكل براءه نطعن احزان الليالي
.......... وان شكى جرح الليالي نعتذر له مادرينا !!


 
 توقيع : " فهد الجبلي "

..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64