ارحم بحالي يابعد امي وابوي ..
وارفق بخلك يالي ساكن داخل الروح ..
انشغل بالي يوم طول غيابك عني ..
تعبت في بعدك ولا ادري وين اروح ؟؟:43:
ودي تشوف بعيونك كيف الهم صار فيني ..
اجامل واضحك ولا ادري شلون ابوح !!
اشوف الناس غرقانه بالفرح حولي ..
وانت ماااااتركت بالقلب غير الجروح ..
لا تحسب الناس لعبة بيدك ياخلي ..
تحب ذا وذاك وماتفكر الا كيف تروح ؟؟
وبعد الغيبة جيت وقلت اسف ياخلي ..
احترت انا وربي معااك اكمل ولا اروح ..
لو كملت معااااااك انذليت بدنيتي ..
بس شلون اروح وانت ساكن داخل الروح !!
الله يجازيك على صدك وهجراني ..
ياللي ماخليت بالقلب غير الجـــــــــروح :33:--------------------------------------------------------------------------------
|